صوت منقباد
السادة الزوار الكرام /
خالص تحيات إدارة منتديات صوت منقباد لجميع الزوار ويشرفنا تسجيلكم لدينا ونرجو أن ينال المنتدى إعجابكم
الإدارة
صوت منقباد
السادة الزوار الكرام /
خالص تحيات إدارة منتديات صوت منقباد لجميع الزوار ويشرفنا تسجيلكم لدينا ونرجو أن ينال المنتدى إعجابكم
الإدارة
صوت منقباد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يهتم بجميع أخبار قرية منقباد

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
الأعضاء والزوار الكرام إدارة منتديات صوت منقباد تتمنى لكم قضاء أطيب الأوقات معنا ونرجو أن تسعدو بكل ما نقدمه هنا ويسعدنا تلقى مقترحاتكم بالتطوير إدارة المنتدى
شارك فى حملة جمع القمامة فى منقباد لنقضي على مشكلة القمامة فى قريتنا العزيزة

أنا طفشانه

كاتب الموضوعرسالة
مؤمنه
مشرفه
مشرفه
مؤمنه

الاوسمه : أنا طفشانه 12969211981
الوسام2 : أنا طفشانه Z44
الوسام3 : أنا طفشانه Z1

أنا طفشانه Empty
مُساهمةموضوع: أنا طفشانه   أنا طفشانه I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 11, 2010 12:14 am

مرض من الامراض يجعل الحياه موتا والنيا نكدا او هما انه مرض الطفش وضيق الصدر ذلك المرض الذي اصاب الكبير والصغير الفتي والفتاه يبدأ هذا المرض بانسانه قطعت الصله بينها وبين الله لاتصلي وان صلت ففي بعض الاحيان هائمه علي وجهها فرحه بشبابها متسكعه مع صويحباتها تناست اخرتها تغني للدنيا اعذب الالحان وبعد فتره بدأت هذه الانسانه تشعر بطفش واكتئاب هموم وقلق ثم بدأت تبحث عن حل لهذه المشاكل فرجلت شعرها وغيرت ثوبها بدلت صديقاتها غيرت الافلام القديمه والاغاني العتيده الي كل جديد سافرت وهربت لتذاد المشكله تعقيد او حيره عادت ليزداد الصدر ضيقا يقول الله تعا لي فمن تبع هداي فلا يضلولا يشقي اين الحائرات ليجدن سبب مشاكلهن اين التائبات المكتئبات ليعلمن سبب مرضهن ويقول الله تعالي الآ بذكر الله تطمئن القلوب والعلاج الثاني هو ذمر الله علي كل حال تسبيحه في كل وقت الاكثار من النوافل بعد الفرائض فهي تجعل نفسك متصله بالله صلي الصلوات الخمس مع سننها صومي النوافل وقومي اليل ناجي ربك اكثري من قراءه القرأن تجدين الحلاوه والراحهوالسكينه وللحياه هدفا
مؤمنه
مشرفه
مشرفه
مؤمنه

الاوسمه : أنا طفشانه 12969211981
الوسام2 : أنا طفشانه Z44
الوسام3 : أنا طفشانه Z1

أنا طفشانه Empty
مُساهمةموضوع: تعديل   أنا طفشانه I_icon_minitimeالخميس يناير 27, 2011 12:20 am

مؤمنه كتب:
مرض من الامراض يجعل الحياه موتا والدنيا نكدا او هما انه مرض الطفش وضيق الصدر ذلك المرض الذي اصاب الكبير والصغير الفتي والفتاه يبدأ هذا المرض بانسانه قطعت الصله بينها وبين الله لاتصلي وان صلت ففي بعض الاحيان هائمه علي وجهها فرحه بشبابها متسكعه مع صويحباتها تناست اخرتها تغني للدنيا اعذب الالحان وبعد فتره بدأت هذه الانسانه تشعر بطفش واكتئاب هموم وقلق ثم بدأت تبحث عن حل لهذه المشاكل فرجلت شعرها وغيرت ثوبها بدلت صديقاتها غيرت الافلام القديمه والاغاني العتيده الي كل جديد سافرت وهربت لتذاد المشكله تعقيد او حيره عادت ليزداد الصدر ضيقا يقول الله تعا لي فمن تبع هداي فلا يضل ولا يشقي اين الحائرات ليجدن سبب مشاكلهن اين التائبات المكتئبات ليعلمن سبب مرضهن ويقول الله تعالي الآ بذكر الله تطمئن القلوب والعلاج الثاني هو ذكر الله علي كل حال تسبيحه في كل وقت الاكثار من النوافل بعد الفرائض فهي تجعل نفسك متصله بالله صلي الصلوات الخمس مع سننها صومي النوافل وقومي اليل ناجي ربك اكثري من قراءه القرأن تجدين الحلاوه والراحه والسكينه وللحياه هدفا

أنا طفشانه
صفحة 1 من اصل 1